| 0 التعليقات ]


نظمت لجنة المرأة بحزب الحرية والعدالة بمركز أبو كبير أمس السبت 1-10-2011 مؤتمرها الأول بحضور الدكتورة حنان امين أمينة المرأة بالشرقية والمهندسة رضا عبد عبد الله عضو أمانة الحزب بالشرقية، والدكتور سيد عبد الحميد عضو مجلس الشعب السابق بأبو كبير والأستاذ عبد الحميد بنداري رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بأبو كبير.

وأكد الدكتور سيد عبد الحميد في حديثه علي أهمية دور المراة في المرحلة المقبلة التي تعيشها مصر في هذه الأيام التاريخية، مشدداً علي ضرورة الحفاظ علي مكتسبات الثورة والعمل علي تحقيق باقي مكاسبها بالوحدة والتكاتف من اجل تقدم مصر ونهضتها.

وأشارت الدكتور حنان أمين في كلمتها إلي أهم أهداف ومباديء حزب الحرية والعدالة ونظامه وكيفية الاشتراك فيه، كما أكدت علي أن الانسان هو اركيزة الأساسية للحزب لأنه أساس التنمية في أي أمة لذا اهتم الحزب ببناء الانسان في كافة جوانب الحياة عقليا وثقافيا واجتماعيا.

وأكدت الدكتور حنان أن حزب الحرية والعدالة تم تأسيسه منذ زمن بعيد لكنه مولود طاله مخاضه، كما بينت أهمية دور المرأة في الحياة السياسية وبناء الدولة.

واختتم المؤتمر بكلمة للمهندسة رضا عبد الله والتي وجهت التحية للحضور علي تلبية الدعوة، وبينت أن المرأة تلعب دوراً كبيراً في تحقيق برنامج الحزب بدليل وجود أمانة للمرأة تهتم بشئونها وتبحث مشكلاتها وتعمل على علاجها.


المصدر:الشرقية أون لاين                                                                                                      

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف