| 0 التعليقات ]


وسط جموع الحاضرين من أهالي قرية أم عجرم بمركز فاقوس نظم حزب الحرية والعدالة مساء أمس الجمعة 30-9-2011 مؤتمره الأول بالقرية بحضورالدكتور فريد إسماعيل أمين الحزب بالشرقية بالشرقية والحاج محمد عوض احد مؤسسي الحزب والدكتور سيد شوشا احد مؤسسي الحزب وعدد من قيادات الحزب بفاقوس.

بدأ الدكتور فريد إسماعيل حديثه بتهنئة أهالي القرية بحلول شهر ذو القعدة وموسم الحج مبيناص فضل هذه الأيام وقيمة العمل الصالح بها، كما قدم التحية لشهداء ثورة 25 يناير.

وأكد د. إسماعيل أن هدف الحزب هو تحقيق النهضة في مصر، وأنه حزب أنشأه الإخوان المسلمون لكل المصريين، يسعى لدولة مدنية مرجعيتها إسلامية، يكون فيها الرئيس وكيلاً عن الشعب، ودعا الجموع الموجودة إلى المشاركة في نهضة البلد الحبيب مصر، كلٌّ على قدر طاقته.

وأشار إلى أن الحزب يسعى لتنمية بشرية وصناعية، مؤكدًا أن مرجعية "الحرية والعدالة" إسلامية، تتمثل في حرية العبادة والعقيدة، كما تعني التداول السلمي للسلطة ومحاسبة المسئولين، وعزلهم إذا قصروا في أدائهم، كما نهدف إلى إصلاح اقتصادي وسياسي ودستوري واجتماعي وصحي وتعليمي؛ يهدف إلى النهضة التي ننشدها.

واختتم إسماعيل حديثه بتوجيه رسالة للمجلس العسكري طالبه فيها بضرورة إيجاد حل سريع لمشكلة الانفلات الأمني ووضع خطة زمنية يتم فيها تحديد الخطوط العريضة للمرحلة القادمة لتسليم البلاد لسلطة مدنية منتخبة.


المصدر:الشرقية أون لاين                                                                                                      

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف