ايو صاحب صاحب الضربة الجوية
وموهلاتى كتير و (سى فى) جمدة وقوية
بياع اراضى واسئلوا ولاد الكبير جوز الافندية
حته الارض بتاعت البحيرات قدمتها هدية
وده نموذج واحد وعندى كتير غير المطار والجمعيات التعاونية
وكنت ساكت على كل اللى بيحصل وفى الزفة مع المطبلاتية
عوزين مؤهلات تانى ولا كفاية يا بصمجية
ووعود برنامجى كتير وكلها مجانية
هرجع الحراميه
وهبيع القضيه
وهخدم الصهيونية
وهخليها تانى كوسه وملوخيه
ولو قلت ميدان وثورجية او اخوان وسلفية
متخفش وعودى ليكم جاهزه ومش مستخبية
هوحدكم كلكم تحت شعار
عيش وبطانيه وحلاوه طحنية

امضاء صاحب صاحب الضربة الجوية
كشف الدكتور حسام عيسى أستاذ القانون بجامعة عين شمس ورئيس لجنة استعادة ثروات مصر، أن الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر ساهم بشكل كبير فى تسهيل عمليات تهريب أموال مبارك إلى الخارج، وذلك من خلال تجاهله تماما عن مخاطبة الدول الأوربية بشأن تجميد ثروات مبارك فى البنوك عقب نجاح ثورة 25 يناير .

وأوضح عيسى أنه تقدم بـ5 مذكرات إلى الفريق شفيق أثناء توليه منصب رئيس مجلس الوزراء بشأن مخاطبة الدول الأوروبية لتجميد ثروات مبارك وعدد كبير من رجال الأعمال فى البنوك الأجنبية غير أن شفيق لم يستجب تماماً ولم يرسل إى خطابات لدول أوروبية، وهو الأمر الذى ترتب عليه تهريب ملايين الدولارات إلى بنوك فى إسرائيل وجنوب أفريقيا.

وفى نفس السياق تواصل اللجنة الأخرى المكلفة من المجلس العسكرى باستعادة الأموال المجمدة المملوكة لمبارك وعائلته، عملها بالخارج، والتى بدأت فى الخطوات الجدية نحو استعادة الأموال بعد موافقة الاتحاد الأوروبى فى 21 مارس الماضى على تجميد أصول مبارك و18 آخرين من كبار المسئولين السابقين.
ورد بعض المتابعين من النشطاء قائلا : أطلبوا أكواد السويفت الخاصة بتفاصيل التحويلات للخارج من البنك المركزي و التي رفض محافظ البنك المركزي اعطائها للاتحاد الأوروبي و دعمه في الرفض أحمد شفيق و عصام شرف ..

يذكر أن أحمد شفيق كان قد تم مؤخرا تقديم مستندات تثبت تورطه فى بيع اراضى الضباط لأبناء المخلوع مما جعله من المرضى عنهم وبعدها تم ترقيته وزيرا للطيران
فضائح أحمد شفيق :-

1- عندما كان قائدا للقوات الجوية كان يقوم بترسية مناقصات على إبراهيم كامل لهذا هو صديق صدوق له حتى يومنا هذا .

ملحوظة : إبراهيم كامل يقوم بتصدير البترول العراقى إلى إسرائيل .

2- من اشد المدافعين عن إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق لأنه قام بإعطائه أراضى بالتجمع الخامس ليبنى عليها منازل له ولأولاده 3- تستر على الطيار سمير عبد المعبود رئيس سلطة الطيران المدنى السابق (وهى تابعة لوزارة الطيران المدنى )الذى أدانته النيابة الإدارية بالرشوة وبذل جهودا كبيرة لدى رئيس النيابة الإدارية لإغلاق القضية لان سمير عبد المعبود كان يعطيه نصيبه من الرشاوى .

4- يسافر إلى باريس كثيرا حيث كان يتولى من هناك التصرف فى عمولات السلاح وعمولات شركة ايرباص الخاصة بال مبارك ويقو م بتوزيعها على البنوك .

5- قام بتقديم خاتم قيمته ثلاث أرباع مليون جنيه هدية إلى سوزان مبارك فى أحد أعياد ميلادها وأخذ هذا المبلغ من ميزانية تنشيط المبيعات بمصر للطيران .

6- يوجد شخص اسمه عبد الحميد شلبى كان ياورا برئاسة الجمهورية وكان مسئولا عن مكتب التسليح بباريس و هو خاص بالقوات المسلحة (عمولات السلاح ) قام احمد شفيق بتعيينه بمصر للطيران وأرسله إلى باريس مرة أخرى تحت ستار وظيفة المدير الإقليمى لمصر للطيران بباريس و استأجر له دورا كاملا بأحد الفنادق لاستكمال مهمته الخاصة بالعمولات
شلبى هو أيضا المسئول عن مشتريات العائلة من باريس .

7- قام بترسيه مناقصات العديد من الأعمال الإنشائية بالمطار الجديد والتجديدات بالمبنى رقم 2 بالامر المباشر على أصدقائه وبالذات على مجدى راسخ حما علاء مبارك و محمود الجمال حما جمال مبارك .

8- صديق حميم لإبراهيم حميدة عضو مجلس الشعب والذى دافع عن احمد شفيق بالمجلس فيما يخص ترسية إسناد الأعمال الإنشائية بالمطار بالأمر المباشر ودون مناقصة قانونية .

9- قام بتعيين وكيل شركة ايرباص بمصر المهندس حسين مسعود رئيسا للشركة القابضة لمصر للطيران لتسهيل السيطرة على عمولات شراء الطائرات من شركة ايرباص و حتى تظل المعلومات الخاصة بالعمولات داخل دائرة صغيرة .

10- احمد شفيق و هتلر طنطاوى (الرئيس السابق لهيئة الرقابة الإدارية) و إبراهيم سليمان جيران فى مساكن فى مربع الوزراء بالتجمع الخامس فى منازل أقيمت على أراضى قام الأخير بتخصيصها لهم .

11- قام بتعيين اللواء عبد السلام حلمى مسئول الحفلات بالقوات الجوية رئيسا لمجلس إدارة مستشفى مصر للطيران

ملحوظة : عبد السلام حلمى هو الذى نظم حفلات زفاف أبناء احمد شفيق .

12- يلاحظ انه لا يهاجمه أحد من الصحفيين بالمطار لأنه يقوم بدفع ثمن سكوتهم .

13- قام بتعيين أصدقائه وزملائه بالقوات الجوية بمناصب مختلفة بوزارة الطيران و مصر للطيران و خصص لهم مرتبات عالية مما أصاب العاملين الأصليين بالإحباط وعدم الانتم
 لماذا نختار احمد شقيق ........

- لانه هو الذى اسقط طيارتين ما بين 67 و 69 .......جديدة
- لانه لما يعمل مؤتمر فى الأسكندرية ويحضره كل اعضاء الحزب الوطنى بالأسكندرية المنحل .....يبقى ثورى.
- لان جمعية المستثماريين المصريين (رجال اعمال عهد مبارك مثل حسن راتب وفريد خميس) تعمل مؤتمر تأييد لاحمد شفيق ويحضره بعض اعضاء الحزب الوطنى...... يبقى مع الغلابة
- لما يقول قبل موقعة الجمل برقبتى هحمى شباب التحرير ويتقطعوا تانى يوم ....... يبقى صادق وصاحب صحبه.
- لما يرد على منتقديه بكلمات ( اسلوب منحط - اسلوب يدل على دناءة المتحدث ) ..........يبقى ديمقراطى طحن.
- لما بيتزنق يبقى ودود ولطيف ......... الله يمسيك بالخير يا علاء يا اسوانى
- لما يقعد يمن علينا بانجازاته وتضحياته ........ يبقى راجل منكر لاذاته.
- لما يقول ان حسنى مبارك مثله الأعلى ......يبقى هذا الشبل من هذا الأسد
- لما يقول مش كل حاجة عيزه الشعب لازم تتعمل ...... يبقى فعلا" رجل بيخدم الشعب
عشان كده احنا اختارناك يا مبارك قصدى يا شفيق .....شفيق يا راجل
لكل اللى بيقولو اسف لرموز الفساد ... واللى عايزين يرجعو النظام القديم تانى فى شكلة الجديد

اسف على ايه و لا ايه 
عزيزي الكنباوي، أختيارك لأحد الفلول .. هيرجع الثورة تاني ... مظاهرات و مليونيات و فرهدة ..مترجعش تعيطلنا ... أنت السبب .. أختار حد محترم أو خليك قاعد على الكنبة .. خلينا نخلص 
 نفسك فى أكل ..... مسرطن
وباء كبدى فيرس B , C وسرطان
سهله قوى وبسيطه خالص
انتخب رجال مبارك ليكملوا المسيره
لو علم ( الشهداء ) انكم سوف تعطون اصواتكم لنفس افراد النظام الذي ( قتلهم ) في الميادين ( ما كانو منحوكم بدمائهم حق التصويت من البدايه )
لو هتنتخب عمرو موسى أو شفيق
بص فى عين الشهيد مصطفى وقوله هو ده رد الجميل .
المجد للشهداء مش للرؤساء ولا النشطاء


0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف