صدر حاليا العدد الثالث عشر بالاسواق من جريدة صوت الوفد بالشرقية في ثوبها الجديد متضمنة مزيدا الانفرادات والتقارير الساخنة التي تكشف عن فساد الكبار بالمحافظة .
وتنشر الجريدة ملفا خاصا علي ثلاث صفحات : الملف الاسود لعزازي علي عزازي محافظ الشرقية الجديد يكشف عن تجاوزاته العديدة في المحافظة .
الملف الأسود لعزازى وفساد كبار الشرقية بـ"صوت الوفد"كما تنفرد بنشر انحرافات رجال الحزب الوطني وتنشر حكاية استيلاء احمد اباظة علي الآثار وتعدي لطفي شحاتة علي انصاره في سرادق العزاء كما تنشر ملف انحرافات اللواء يحي عزمي شقيق رئيس الديوان  المحبوس زكريا عزمي وفساده علي مدار السوات السابقة وتعرض ايضا ملف فساد علي المصيلحي وزير التضامن السابق .
كما تعرض الجريدة لتقارير المحاسبات التي تثبت اهدار محافظ الشرقية للمال العام في البورصة وخدمة جهاز امن الدولة المنحل كما تنفرد بنشرملفات فساد رجال الديوان العام  بركة ومطاوع وشلبي وابوالعلا وشلبي والسعودوزامل وسعيد حسنين  وتفاصيل بيع عزازي لبحر مويس الي العقيد سيد حسان .
كما ينشر العد مخالفات ومناقصات وهمية بمركز شبكات معلومات المرافق بالمحافظة كما تنشر حكاية مخالفات مرشحات الغسيل الفاسدة في مستشفيات جامعية.
وتنفرد الجريدة ايضا بعرض تفاصيل خطة فلول الوطني الذين رصدوا 10 ملايين للفوز في الانتخابات القادمة وتهديدهم بالاعتصام في حالة تطبيق قانون العزل السياسي .
                                             حكاية عبدالمنعم شقيق المحافظ
وتعرض ايضا حكاية عبدالمنعم شقيق المحافظ الحالي الذي يدير الديوان العام بدلا من المحافظ الحالي وقيامه بنقل رئيس مدينة فاقوس لانه رفض فتح استراحة كبار الزوارفي المدينة لاستقبال شقيق المحافظ ..كما يعرض العدد الجديد اخطر ملفات الفساد ل 6 من كبار رجال الاعمال بالمحافظة .
وتصدر جريدة الوفد بمحافظة الشرقية برئاسة الزميل عاطف خليل ويتولي الزميل محمد شعبان منصب مدير التحرير وتصدر عن اللجنة العامة للوفد بالشرقية .
المصدر : موقع بوابة الوفد الالكترونية

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف