زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهريندد زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى بالاعتذارات الأمريكية عن إقدام جنود أمريكيين فى قاعدة عسكرية بأفغانستان على إحراق نسخ من المصحف الشريف، واصفا إياها بـ"المهزلة السخيفة"، داعيا مسلمى العالم إلى دعم حركة طالبان.

وقال الظواهرى، فى كلمة مسجلة بعنوان "حرق المصحف فى كابول" بثها راديو "سوا" الأمريكى اليوم "الخميس"، "لقد أعاد الصليبيون مرة أخرى جريمتهم المتكررة بإهانة المصحف الشريف وبالاستهزاء برسول الله صلى الله عليه وسلم، مرة أخرى يحرق الصليبيون المصحف الشريف فى كابول بعد أن استهانوا به مرارا حتى بلغ الأمر بأحد الجنود فى جوانتانامو أن تبول على القرآن الكريم".

وأضاف أن الأمريكيين "وبعد كل جريمة من جرائمهم يتظاهرون بالأسف ويزعمون أنهم سيحققون فى ما وقع وهى المهزلة السخيفة التى كررها الرئيس الأمريكى أوباما ووزير دفاعه هذه المرة أيضا"، مؤكدا أن "الصليبيين الأمريكان وحلفاءهم أظهروا مرارا وتكرارا حقدهم وبغضهم للإسلام ولكتاب الإسلام ولنبى الإسلام ولحجاب المسلمات".

ودعا الظواهرى "أمة الإسلام فى كل مكان..ادفعوا الإهانة والأذى عن قرآنكم وعن كرامة نبيكم، قاتلوا هؤلاء المعتدين"، مضيفا "ألحقوا بالمجاهدين وادعموهم وساندوهم وقاتلوا تحت راية الإمارة الإسلامية بقيادة أمير المؤمنين الملا محمد عمر" زعيم حركة طالبان الأفغانية.
المصدر اليوم السابع

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف