| 0 التعليقات ]


يقيم فرع ثقافة الشرقية التابع لإقليم شرق الدلتا بداية من اليوم، الأحد، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية فى الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيدة، حيث يقام عرض فنى لفرقة محمد عبد الوهاب للموسيقى العربية على مسرح قصر الزقازيق، وعرض آخر لفرقة فاقوس للموسيقى العربية بمركز شباب كفر محمد إسماعيل.
كما تقام دورات نادى تكنولوجيا قصر ثقافة منيا القمح، وعرض فنى لفرقة الحسنية للآلات الشعبية يوم 2 أكتوبر، وفى يوم 3 أكتوبر تقام أمسية أدبية لشعراء الزقازيق بقصر ثقافة الزقازيق، إلى جانب محاضرة عن “تنظيم الأسرة لحماية الطفل” ببيت ثقافة أبو حماد، ومحاضرة عن “انتصارات مصر فى حرب أكتوبر” بمكتبة سنهوت الثقافية.
وتقام أيضا مسابقة ثقافية عن انتصارات أكتوبر بقصر ثقافة أبو كبير يوم 4 أكتوبر وفى نفس اليوم يعقد لقاء أبى لأدباء فاقوس بقصر ثقافة فاقوس، وعرض فنى لفرقة منيا القمح لآلات الشعبية بميدان الشهداء بمنيا القمح، ومحاضرة عن “أثر انتصارات أكتوبر فى الفن التشكيلى المصرى” بالمراسم بالحسينية.
وفى يوم 5 أكتوبر تعقد أمسية شعرية احتفالاً بأعياد أكتوبر بالنادى الأدبى بالحسينية، ومحاضرة عن “دور الشباب فى التنمية” ببيت ثقافة بردين، ومحاضرة أخرى عن “حرب أكتوبر وعبور قناة السويس” بمكتبة ههيا، وعرض فنى فرقة الشرقية لفنون الشعبية على مسرح قصر ثقافة الزقازيق.
المصدر:اليوم السابع

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف