28 تقدموا بأوراقهم بالشرقية الأحد.. ومرشح يصرخ ''عايز فلوسي''تقدم اليوم الأحد 28 مرشحا بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشعب بمحافظة الشرقية على المقاعد الفردية، في اليوم الخامس لفتح باب الترشح.
وكان من بين المرشحين أربعة تقدموا بطلباتهم عن أحزاب (الوفد والنور والمحافظين والاتحاد العربي المصري.
وكان أبرز من تقدموا بأوراقهم للمنافسة على المقاعد الفردية بدوائر المحافظة رامي بشرى حنا (عمال)، سمير أبو لبدة (عمال)، محمد قمحاوي (عمال)، محمد إبراهيم الطهواجي (فئات)، رضا عبد المعطي (فئات)، محمد مصطفى (فئات)، اللواء جمال عثمان (فئات).
مرشح لمجلس الشعب يصرخ عايز فلوسي
مرشح مجلس الشعب
من جانبه، قال المستشار سمير وهدان، رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح لمجلس الشورى إن مرشحا واحدا تقدم بأوراقه اليوم الأحد ليصبح إجمال عدد مرشحي المحافظة في انتخابات الغرفة الثانية من البرلمان 9 مرشحين بنهاية اليوم الخامس لفتح باب تلقي الطلبات.
من جهة أخرى، اعترض المرشح المحتمل عن مركز فاقوس عماد قمحاوي على ''كبر مساحة الدائرة''، وأشار إلى أنه فوجئ بعد سداد رسوم تقديم الأوراق (100 جنيه) بأن الدائرة تضم 3 مراكز أخرى، فطالب باسترداد الرسوم، إلا أن رئيس اللجنة رفض''.
وأوضح رئيس اللجنة للمرشح أن هناك إجراءات قانونية لابد أن تتبع لاسترداد الرسوم، فما كان من المرشح المحتمل إلا أن ثار وظل يردد ''انتم من الفلول وتتلقون التعليمات وان البلد لن تتغير وأنا عايز الآلف جنيه بتوعي).
وقال المستشار إيهاب سرحان، رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح لمجلس الشعب بالمحافظة، إن عدد المرشحين وصل حتى الآن 149 مرشحا عن المقاعد الفردية''، موضحا أن ''هناك مرشحين محتملين لم يطلعوا على التعليمات والأوراق المطلوبة للترشح ولا يعرفون أسماء الدوائر التي ينون الترشح عنها''، مؤكدا أن الإجراءات تسير وفق القانون''.

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف