| 0 التعليقات ]

استمراراً للانفلات الأمنى بمدينة فاقوس واستمرارا لتواطئ الشرطة مع ما يجرى بفاقوس اقتحم ما يزيد عن 15 بلطجى من عزبة أم يوسف بمدينة فاقوس مكتب مكافحة المخدارات بمدينة فاقوس وقاموا بإخراج بلطجي تم القبض عليه متلبس بتوزيع مخدارات على شباب فاقوس.

نداءات الأحداث بعد قيام مكتب مكافحة المخدرات بفاقوس بالقبض على أحد بلطجية عزبة أم يوسف متلبسا بتوزيع المخدرات على الشباب واقتادوه إلى مكتب مكافحة المخدرات الموجود بمنطقة انجيزه.


وبعد عدة ساعات قام أهالى البلطجى بتجميع ما يزيد عن 15 بلطجى والهجوم على مكتب مكافحة المخدرات بعد صلاة العشاء مباشرة متسلحين بالأسلحة البيضاء والمولوتوف وسلاح نارى فما كان من قوة الشرطة المتواجدة لحماية المكتب والتى لا تزيد عن خمس افراد بالتحصن داخل المكتب.


وفى محاولة من الاهالى لانقاذ الموقف تم الاتصال على قسم شرطة فاقوس لكن لم يستجيب أحد لنداء الأهالى ولا لافراد حماية المكتب.


واستمر حصار المكتب لاكثر من 40 دقيقه وفى نهاية الأمر تم تسليم البلطجى المتهم بالاتجار بالمخدارات للبلطجية وتم فك الحصار عن المكتب.

وبعد مرور أكثر من ساعة حضر رئيس مباحث القسم شريف حمادة بقوة لمكتب مكافحة المخدرات وقام بإطلاق عدة أعيرة فى الهواء مع العلم أن المسافة بين مجمع شرطة فاقوس (الذى يحتوى المكتب الرئيسى لفرقة شمال الشرقية ) لا تتعدى بضع دقائق سيرا على الاقدام.


وأتهم أحد أفراد الحماية المتواجدين بمكتب مكافحة المخدرات مباحث قسم فاقوس بالتواطئ والتقاعس عن نجدتهم من البلطجية.
 


المصدر:الشرقية أون لاين

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف