| 0 التعليقات ]

 قام عمال مصنع المرسيدس (mcv ) بعمل إضراب عن العمل وقطع طريق الصالحية الجديدة المؤدى لداخل المدينة وطريق اسماعيليه الصحراوي وذلك ظهر أمس الأربعاء 7-9.

ومع استمرار تعنت الإدارة في عدم النظر لطلبات العمال ومع تفاقم الأزمة بين العمال والإدارة قام الحاكم العسكري بالإسماعيلية بتوجيه مندوب عسكري لتقريب وجهات النظر بين العمال والمصنع، ولكن قوبلت بالرفض والتعنت من ماجد رسمي مدير المصنع وكريم غبور رئيس مجلس الادارة.


وطالب العمال بتدخل الدكتور فريد إسماعيل عبدالحليم أمين عام حزب الحرية والعدالة بالشرقية لحل الأزمة ورفضوا ان يكون لهم اى مندوب لحل المشكلة غير الدكتور فريد نظرا لمواقفه المؤيدة لحقوق العمال اثناء تواجده بمجلس الشعب.


وحضر الدكتور فريد إسماعيل أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية للعمال واجتمع مع المندوب العسكرى ومع العمال واطلع على مطالبهم وتوصل مع العمال للمطالبة ببعض المطالب الفورية والباقية تاتيه بالتفاوض مع الإدارة مع دخول العمال للعمل.


ثم اجتمع مع المهندس ياسر حسن ممثلا عن الإدارة واتفقوا على حل بعض المطالب فورا والباقى بالتفاوض مع الإدارة والدكتور فريد.


وقبل إنهاء الازمة قامت الادارة ممثلة فى ماجد رسمى بالتنصل من اى اتفاق، وقام بترك المصنع والعمال مما أدى لازدياد غضب العمال الذين هددوا بالتصعيد ضد الادارة، وطالبوا الدكتور فريد اسماعيل بالاستمرار فى مفاضاته مع الادارة ممثلا عنهم.


المصدر:الشرقية أون لاين

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف