صرح مصدر مسئول بديوان عام محافظة الشرقية أن اللواء أسامة ضيف سكرتير عام المحافظة قدم استقالته من منصبه، وذلك بعد تصاعد الخلافات بينه وبين المحافظ الدكتور عزازي على عزازي، وتبادل الاتهامات بينهما.
وأضاف المصدر بأن ضيف قد برر استقالته، قائلاً إنه لا يستطيع العمل وسط المناخ من الخلافات بينه، وبين الدكتور عزازي علي عزازي، والذي لا يساعد على إنجاز أى شىء، على حد قوله.
  أنباء عن استقالة سكرتير عام محافظة الشرقية بسبب خلافاته مع عزازي
كما اشار ضيف إلى أن تكرار الوقفات الاحتجاجية والاعتراضات من قبل المواطنين والتي بلغت في بعض الأحيان إلى حد الاعتداء على الموظفين وقيادات المحافظة، الامر الذى يعوق أى مسئول عن تحقيق أى تقدم في عمله.
يذكر أن (مصراوى) علم أن هناك خلاف بين الاثنين بسبب اعتراض السكرتير العام على تعيين مدير شئون العاملين بالمحافظة بمنصب مدير مكتب المحافظ خاصًة أن عزازى قام باستبعاده من قبل مصرحًا بأنه هناك بعض التجاوزات اكتشفها حول استغلال المنصب بالاضافة الى أن المحافظ اسند إليه مهمة لقاء المواطنين فى اغلب الاوقات ويذهب الى الاستراحة.
 
في المقابل، صرح الدكتور عزازى بأنه طلب من وزير التنمية المحلية نقل السكرتير العام للمحافظة وتعيين اللواء أحمد فيصل السكرتير المساعد بدلاً منه لتسببه في كثرة الاحتجاجات الفئوية التي تشهدها المحافظة عن طريق منحه تأشيرات وموافقات للمواطنين من خلال التفويض الممنوح له وهو ما اعتبروه حقا مكتسبا لهم، في الوقت الذي تعجز إمكانيات المحافظة عن الوفاء بها.
موقع مصراوي

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف