| 0 التعليقات ]

افتتح حزب النور السلفي المصري مساء الأربعاء مقرا جديدا بمدينة العاشر من رمضان وذلك وسط حضور أكثر من أربعة آلاف من أنصاره وعدد من المرشحين تحت راية الحزب.
وأكد المرشحون أن الحزب فى طريقه لإنشاء قناة فضائية تعبر عن الحزب وأهدافه لكافة المصريين وذلك حسبما أفادت قناة أون تي في الفضائية.
... وكان قد أكد الدكتور عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور السلفي أن تطبيق الشريعة الإسلامية هو أحد الأمور الأساسية في برنامج حزب النور وغايته مشيرا إلى ان ذلك سيستغرق سنوات موضحا أن الأولوية الآن لإصلاح المجتمع سياسيا وأمنيا واقتصاديا وتشكيل حكومة ائتلاف وطني مع جميع القوى السياسية.
وكان رئيس حزب "النور" السلفي قد صرح بأنه لا يستبعد التحالف بين حزبه وبين جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب "الحرية والعدالة" لتكوين تحالف برلماني أو حكومي، على أن يتم ذلك في إطار ائتلاف وطني موسع، وليس إسلاميا محضا.
وقال عبد الغفور: "لقد فهم البعض تصريحاتي علي غير المعني الذي قصدته عندما قلت إني أستبعد التحالف مع الجماعة والحقيقة قصدت ألا يكون هذا التحالف ثنائيا أو مع تحالفات إسلامية محضة دون مشاركة أطياف سياسية أخري موجودة بالمجتمع، لأني أفضل أن يتم تشكيل ائتلاف وطني وتشكيل حكومة ذات قاعدة عريضة.
وأكد أن "وجود تحالفات إسلامية محضة هو أمر سيزيد من انقسام الشعب المصري وضد مصلحة الأمة".
 

المصدر: موقع شبكة المخلص

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف