| 0 التعليقات ]

قال هشام النجار، المرشح على قائمة حزب النور السلفي، في الدائرة الثانية بالشرقية، ومقرها أبو كبير، إننا كما رددنا المغول والصليبيين جاء دورنا لردع العلمانيين، مخاطبا أنصاره أنه جاء دوركم ليرى الله منكم ما يحب ويرضى فأروه ذلك في صناديق الانتخابات التي تنتظركم لتطبيق شرع الله. 
خاطب النجار في المؤتمر الانتخابي الذي عقده حزب النور في مدينة فاقوس، مناصريه قائلا:”إن إخوانكم في المرحلة الأولى ضربوا لكم المثل وصوتوا للإسلام وكانت نسبة التصويت 70%، ويجب أن تتموا ما بدأوه حتى نحقق الغاية لعل الله أدخركم لهذه المهمة، وأوضح النجار أن أهل الباطل -على حد قوله- يتحالفون على نصرة باطلهم، ولن يهدأ لهم بال حتى يطفئوا نور الله، فكونوا حصن الشريعة وأتموا ما بدأه إخوانكم في المرحلة الأولى وأبشروا بالتمكين والنصر. 
من جهته قال الدكتور يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، أن حزب النور أصبح أكبر حزب وليد منذ خمسة أشهر لأن الشعب أعطاهم أصواته طمعا في حياة جديدة يملؤها العدل والكرامة والحرية. وأضاف أن الذين يصفون النور بالظلام، هم الذين افسدوا كل شيء بالأمس، ولا يريدون أن نأتي لنصلح، وأن الذين يتحدثون عن العدل هم الذين ملئوا الدنيا ظلما، مشيرا إلى أن الحزب سيطالب برفع الحصانة عن أعضاء مجلس الشعب القادم. 
وحول موقف النور من الأقباط والمعاهدات الدولية، قال حماد أن الأقباط مصريون لهم ما لنا وعليهم ما علينا، والمسلمون والمسيحيون سيشاركون في بناء الوطن، مشيرا إلى أن مصر ملتزمة بالمعاهدات الدولية، مبينا ان معاهدة السلام مع إسرائيل بها شروط مجحفة يمكن حلها عن طريق المفاوضات.
المصدر:الأهرام

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف