| 0 التعليقات ]


قام اليوم موظفوا إدارة فاقوس التعليميه بتنظيم وقفه احتجاجيه أمام ديوان عام الاداره التعليمية بفاقوس, وذلك بعد ما ورد للاداره ما يفيد بايقاف صرف حافز الاثابة 200% والذي كان مقررا صرفه اعتبارا من شهر يوليو الماضي حسب ماجاء بمذكرة المراقب المالي وقد أعلن العاملون بالادارة رفضهم لما ورد بالمذكرة وطالبوا بوقف والغاء جميع ما جاء بها واعتبارها كأن لم تكن.

و قال طارق مرغني -رئيس اللجنة النقابية الحرة للمعلمين بالشرقية- انه من غير المعقول خصم مكافأة الامتحانات من نسبة الـ200% التي لم تصرف بعد .

وأضاف المرغنى قائلا: أحمل من اتخذ هذا القرار سواء بتعليم الشرقية او وزارة المالية ، مسئولية الارتباك وعدم استقرار العملية التعليمية ,وقال من غير العادل ان يتحمل الموظف البسيط اخطاء قرارات القيادات ، وأن يتهدد امنه الاجتماعي و الوظيفي و يقتطع من راتبه نسبة 85% وباثر رجعي بسب قرارات غير مدروسة.

ويقول حسن كمال غازي أحد موظفي الديوان نحن مستمرون في الاعتصام والاحتجاج لحين الفصل في مطلبنا, ونطالب بالتدخل الفوري قبل أن يتفاقم الموضوع، حيث ان الاحتجاج من المقرر ان تتسع دائرته غدا ليشمل جميع مدارس وادارات المحافظة .


 


المصدر:الشرقية أون لاين

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف