| 0 التعليقات ]

انتخاب
طعن مدحت حجاج مرشح اللجنة النقابية للمعلمين بفاقوس على إجراءات انتخابات المعلمين المنتظرة الأربعاء المقبل بلجنتى فاقوس والحسينية، مطالبا بطلانها لعدم وجود أشرف قضائى على عملية الاقتراع.
أقام حجاج دعوى بالقضاء الإدارى بالزقازيق بطلان إجراء الانتخابات لعدم وجود إشراف قضائى، بالإضافة إلى عدم تنقية كشوف الناخبين والتى تحوى بعضها على أسماء إداريين وأيضا عدم وجود بعض أسماء مرشحين.
وفى سياق متصل هدد المعلمون بالاعتصام داخل مقار الانتخابية بلجنتى فاقوس والحسينية، اعتراضا على انتداب موظفين لإشراف على اللجان بدلا من القضاة، مشيرين هناك منافسة قوية بين المرشحين وعدم وجود إشراف قضائى قد يتسبب فى اتهام أى مرشح بتسويد البطاقات الانتخابية لصالحة، مما قد ينذر بتكرار الفوضى التى حدثت فى الانتخابات السابقة ومشاجرات وإصابات بينهم.
كان القضاء اضطر إلى إلغاء الانتخابات باللجان بسبب حدوث فوضى باللجان، وخروج الأمر عن سيطرتهم وعدم وجود شرطة لتأمينهم من مشاجرات ومشاحنات بين أنصار المرشحين.
الجدير بالذكر أن الاقتراع يتم فى أربعة مقار انتخابية بقابوس بحوالى 19 لجنة لحوالى 11 ألف صوت وأربعة مقار أخرى بلجنة الحسينية بحوالى 14 لجنة بأكثر من 7 آلاف صوت.
المصدر:اليوم السابع

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف