أعرب حزب الحرية والعدالة عن أسفه بخصوص الحادث المروري الذي وقع بالأمس بين أحد ضباط المرور بالشرقية ونجلي الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب، مشيرا الى تكرارهذة الواقعة في كل يوم في كثير من بقاع مصر، مؤكداً رفضه التام الزج باسم حزب الحرية والعدالة في أي مشكلة خاصة بأحد قياداته أو أي كادر من كوادره.

وشدد الدكتور فريد إسماعيل أمين عام حزب "الحرية والعدالة" بالشرقية فى بيان يوم السبت  علي أن هذه المرحلة التي تمر بها مصر أكبر من هذا بكثير ، وينبغي علي الجميع الالتفات إلي استحقاقات الشعب المصري في هذه المرحلة الدقيقة والهامة ، والتي تتمثل في استكمال أهداف الثورة المباركة ، وعودة الهدوء والأمن والأمان إلي ربوع مصرنا الحبيبة ،وإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها ، وبناء مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية .

وكان قد اعترض أحد ضباط المرور بالشرقية ويدعي محمد عبدا لله فؤاد، سيارة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة مساء أمس أمام ديوان عام محافظة الشرقية والتي كان يقلها نجليه احمد وعمر ووالدتيهما ، وكان د.محمد مرسي غير متواجد بالسيارة .

وحدثت بعض المناقشات والتلاسنات الحادة تطورت إلي أن قام الضابط بسب وقذف نجلي الدكتور مرسي وسب آبائهم هذا إلي جانب سب الدين مرات عديدة ، مما أدي إلي حدوث تصعيد حاد في النقاش بين الطرفين ، قام علي إثره الضابط بالاعتداء علي نجلي الدكتور مرسي وأحدث بهم إصابات .

وعلي الفور انتقل د.محمد مرسي إلي موقع الحادث حال علمه بها ، وحاول التهدئة واحتواء المشكلة ،وأخبر الضابط بأنه إذا كان له ولنجليه حق فهم متنازلون عنه، أما إذا كان للضابط حق فليأخذه بالقانون، فليس هناك أحدا فوق القانون .

 طالع نص البيان
بيان من حزب الحرية والعدالة بالشرقية بخصوص
الحادث المروري الذي وقع بالأمس بين أحد ضباط المرور بالشرقية ونجلي الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة .
حيث اعترض احد ضباط المرور بالشرقية ويدعي محمد عبدا لله فؤاد ، سيارة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة مساء أمس أمام ديوان عام محافظة الشرقية والتي كان يقلها نجليه احمد وعمر ووالدتيهما ، وكان د/محمد مرسي غير متواجد بالسيارة .
حدثت بعض المناقشات والتلاسنات الحادة تطورت إلي أن قام الضابط بسب وقذف نجلي الدكتور مرسي وسب آبائهم هذا إلي جانب سب الدين مرات عديدة ، مما أدي إلي حدوث تصعيد حاد في النقاش بين الطرفين ، قام علي إثره الضابط بالاعتداء علي نجلي الدكتور مرسي وأحدث بهم إصابات .

وعلي الفور انتقل د/محمد مرسي إلي موقع الحادث حال علمه بها ، وحاول التهدئة واحتواء المشكلة ،وأخبر الضابط بأنه إذا كان له ولنجليه حق فهم متنازلون عنه ، أما إذا كان للضابط حق فليأخذه بالقانون ، فليس هناك أحدا فوق القانون .
وحزب الحرية والعدالة بالشرقية إذ يأسف لهذا الحادث الفردي الذي يتكرر في كل يوم في كثير من بقاع مصر ، يؤكد رفضه التام الزج باسم حزب الحرية والعدالة في أي مشكلة خاصة بأحد قياداته أو أي كادر من كوادره.
ويأمل الحزب أن يتم احتواء الموقف ، وأن يتعالى الجميع علي صغائر الأمور .
ويشدد علي أن هذه المرحلة التي تمر بها مصر أكبر من هذا بكثير ، وينبغي علي الجميع الالتفات إلي استحقاقات الشعب المصري في هذه المرحلة الدقيقة والهامة ، والتي تتمثل في استكمال أهداف الثورة المباركة ، وعودة الهدوء والأمن والأمان إلي ربوع مصرنا الحبيبة ،وإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها ، وبناء مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية .

والله نسأل أن يحفظ بلدنا العظيم من كل مكروه وسوء .
د/ فريد إسماعيل عبد الحليم
أمين عام حزب الحرية والعدالة بالشرقية


المصدر:الشرقية أون لاين                                                                                              

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف