دعوة فلول الصالحية  من قبل قيادات الحزب الوطني  المنحل للسفر اليوم الجمعة الي ميدان التحرير ودفع مبالغ مالية لهم لتاجير اتوبيس لينقلهم وللصرف عليهم ونظير مبالغ مالية مدفوعة لهم ..
الهام شاهين ويسرا وليلي علوي مع الفلول في التحرير
ويقف وراء تلك الحملة بعض قيادات الحزب الوطني المنحل ومعهم ايضا بعض نواب مجلس الشعب من المرتزقة ووراء الانفاق عليهم رجال اعمال من الفاسدين الذي يستغلون أي فرصة لمحاربة الاخوان ومحاربة الرئيس محمد مرسي..
والسؤال المهم من الذي سمح بفلول الوطني من المجرمين والمعتوهين واصحاب الضمائر الميتة والفاسدين من الذي سمح لهم بتدنيس ارض ميدان التحرير الطاهرة والتي ارتوت بدماء الشهداء الذين دافعوا واستشهدوا من اجل اثورة 25 يناير من الاخوان ومن شباب الثورة ؟؟
اننا نمتلك وثائق تثبت تحركاتهم السرية لاجهاض الثورة المصرية وعندنا اسماء من شاركوا بالذهاب الي ميدان التحرير نظير اموال دفعت اليهم وتم سرقة اكثرها من الرؤوس الكبيرة في الصالحية التي تكفلن بالدعوة السرية لتجنيد اتباعهم بالسفر ...
لو كان هؤلاء من الفاسدين من اعضاء وقيادات الحزب الوطني المنحل وتواب مجلس الشعب الفاسدين قادرين علي ان يكون لهم اقل تأثير لاستطاعوا من قبل الوقوف خلف الههم الذي يعبدونه من دون الله المخلوع حسني مبارك فهل من فشل وخاف وارتعد ولم يجدوا الابعض البلطجية يستاجرونهم في مسيرات من الاطفال ايام الثورة المصرية هل هؤلاء يستطيعون ان يعيدوا ساعات الزمن الي الوراء..؟؟؟
هيهات هيهات

0 التعليقات

إرسال تعليق

العدل

العدل

خلاصة الحكمة

خلاصة الحكمة
مشكلاتنا ثقافية وهي خلف كل تلك السلبيات

رحمك الله استاذنا جلال عارف

رحمك الله استاذنا جلال عارف